سؤال و جواب 

  

للتسجيل : 

http://ilajnafsy.bzfo.de/system/index.php?action=register

لمزيد من المعلومات 

www.ilajnafsy.bzfo.org

4 comments on “سؤال و جواب 

  1. انا عندي مشكلة كبيرة انا متزوج ٩ سنين كنت قبلة ان اتجوز اعرف شاب وكان لازالة يدرس احببته وكنت اريد زواج منه لاكن كان لايزال في جامعة . ووالدي لن يرضى ان يزوجني لشخص لازالة يدرس عرفت امي ان انا احب هادا شخص لاكن امي عنفتني بقصوة عندها لم استطيع رايته مرة تقريبن عدة اشهر ولم اراه . تقدم لي شخص لزواج قلت لي نفسي اتجوز لي كي انساه كانت فكرتي كان اكبر خطء كان عمري19 سنة وتجوزة برجل عنده45 سنة .ليست هاده هية مشكلة.. عندما تزوجنا كان يوعاملوني جيدا عندما اصبحت حامل بدء يتغير مي لم يعد يجامعني ولا يهتم بي اطلاق مرت عدة اشهر ولم يوجامعني انجبت ومرة سنتين ولم يوجامعني حتى ان يحطني او يقول كلمة جميلة لم يفعل. عندها تكلمت معه وانا اموتو بخجلي كان جوابه لااعرف هادا هوة جوابه مرة سنين وانا ساكت بعدها بدات اتدكر حبيبي اللدي احببته من كل قلبي بدات احلم به يومين قلت لي نفسي هدا حرام لايجوز دهبت عند زوجي واحضنته وحولت ان اجامعه رفضني وندى لي بنتي ان تنامة بيننا .احسست بجرح قاتل ولم اقله شياء مرت سينين عالة هادة الحال بعدها اصبحت افكر بي حبيبي صابق وبداة احبه يوم عن يوم قولي مادا افعل تعبت كتيرا اترجاكن ان تنصحوني

Leave a Reply

