روابط

 

Palestine Trauma Centre (UK)
www.ptcuk.org
Palestine Trauma Centre for Victims’ Welfare (PTC)
www.ptcgaza.com
Post-Traumatic Stress Disorder (PTSD)

2 comments on “روابط

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لو سمحتو ضروري جدا جدا جدا جدا محتاجه دكتور/ة نفسي او استشاري نفسي ارجوووكم لدي مشاكل ومواضيع كثيرة ﻻ اعرف كيف اتصرف معاها ونفسيتي تعبت واصبحت ااثر على عائلتي وحتى مع نفسي اصبحت ﻻ اعرف شي فقط البكاء وكل من يسالني ماذا بكي ولماذا حزبنه ابكي بسرعه قبل الجواب وﻻ ابين ﻻاحد اني ابكي كيف يمكنني التواصل معكم ارجو الرد بسرعه

    • عزيزتي
      أهلاً بك أولا في ” علاج نفسي”

      إذا أردت التواصل معنا ، برجاء التسجيل على هذا الرابط :
      https://ilajnafsy.bzfo.de/system/index.php?action=register

      ستصلك رسالة على بريدك الإلكتروني تحتوي على رابط استمارة الاستبيان التي ستساعدنا في التعرف على الحالة بالظبط و تحديد عدد الجلسات المطلوبة

      في انتظارك عزيزتي

Leave a Reply

