اتصل بنا

 

من أجل التسجيل في برنامج علاج نفسي الرجاء متابعة الرابط التالي:

http://tinyurl.com/otzyr6h

أما إذا كانت لديك أسئلة بخصوص البرنامج أو مشاكل تقنية أثناء الدخول أو التسجيل، الرجاء الكتابة للبريد التالي:

support-ilajnafsy@bzfo.de

للمنظمات والجهات الرسمية

المنسقة المسؤولة عن البرنامج والعلاج:

الدكتورة: صوفي كليفر

مركز تأهيل ضحايا التعذيب في برلين

.Behandlungszentrum für Folteropfer e.V

Turmstr. 21

10559 Berlin

Germany

Tel: +49 (0)30 – 303 906 71

Fax: +49 (0)30 – 306 143 71

Email: support-ilajnafsy@bzfo.de

الإشراف العلمي

البروفسورة د. كريستينا كنيفلزرود‬

معالجة نفسية

الجامعة الحرة برلين

Email: christine.knaevelsrud@fu-berlin.de

البروفسورة ‬د‫.‬ بيرغيت فاغنر

معالجة نفسية

المدرسَة الطبية في برلين

Email: birgit.wagner@medicalschool-berlin.de

13 comments on “اتصل بنا

  1. السلام عليكم انا اخصائيه نفسيه ومدربه ممكن اشارك معكم في تقديم المشورة في مجال عملي وتخصصي وكيف اتواصل معكم شكراا

  2. انا عملت الاستبيان كامل عاوزة اعرف كيفية التواصل معكم انا محتاجة الرد فى اقرب وقت

  3. أهلاً بك عزيزتي
    برجاء تابعي من بريدك الإلكتروني ، ستصلك رسالة من علاج نفسي توضح كيفية التواصل معك

    فريق علاج نفسي

    • مرحباً بك
      يمكنك التواصل معنا من خلال التسجيل على هذا الرابط
      https://ilajnafsy.bzfo.de/system/index.php?action=register
      و بعدها ستصلك رسالة على بريدك الألكتروني ، تحتوي على رابط استمارة الاستبيان
      و التي من خلالها سيتم تحديد عدد الجلسات المطلوبة
      علماً بأن هذه الجلسات مجانية و تضمن لك سرية المعلومات
      و ستبدأ الجلسات فورا بعد قبولك في العلاج
      فريق علاج نفسى

  4. أنا أخذت موعد الساعه التاسعه صباحا ولغاية اللحظه لم يتم الإتصال بي على الإسكايبي للمحادثه ممكن أعرف ما هو السبب ؟

    • نشكرك على تواصلك معنا
      تحديد الموعد يساعدنا في تنظيم العمل مع الأخصائيين النفسيين و يتم تحديد الجلسات و تنظيمها اسبوعيا
      فلا تقلق سيتم التواصل معك في أقرب وقت وفقاً لعدد الحالات المتقدمة و المواعيد المتاحة

Leave a Reply

