علاج نفسي أون لاين

فريق العمل بالعلاج النفسي يقدم لكم خطوات التسجيل أون لاين للحصول على عدد محدد من الجلسات لعلاج حالات الاكتئاب و اضطرابات ما بعد الصدمة إذا كنت ترغب في الاستفادة من هذه الفرصة يمكنك التسجيل في أي وقت علماً بأن العلاج مجاناً و يقوم به فريق من الأطباء و الأخصائيين النفسيين يمكنكم زيارتنا على الموقع التالي:

www.ilajnafsy.org

www.ilajnafsy.wordpress.org

37 comments on “علاج نفسي أون لاين

  1. انا متعلق بولد اصغر مني لدرجة اني مش بعرف اعيش ساعه من غير ما اشوفه واتكلم معاه وبغير عليه من اخواته واصحابه وبمنعه من الكلام مع اي حد ومش عارف اعيش خالص وتعبان ديمآ

  2. السلام عليكم .. انا عندي اكتئاب منذ سنين واخذت انواع دواء كثيرة وحاليا اخذ ريميرون ميترازابين 60 واميتريبتيلين 100 وسالبرايد100 يوميا .لكن الاميتريبتيلين منقطع وستنتهي الكمية من عندي ماذا افعل. هل حالتي لها دواء واحد وفعال وكم ساحتاج حتى اكون قد شفيت تماما من الاكتئاب كم الفترة وهل سابقى طول حياتي اخذ الدوا ولو تركته سيعود الاكتئاب ام ماذا ..

    • عزيزي عبد الله
      هل قمت بالمتابعة مع طبيب حتى تأخذ هذه الادوية ، أم تاخذها بمعرفتك؟
      اذا كانت تمت بمعرفة طبيب فعليك التوجه له لمتابعة الجرعات المناسبة لك و كيف التقليل منها تدريجيا”
      اما بالنسبة لبرنامج علاج نفسي، فنحن نقدم جلسات مجانية لعلاج الاكتئاب البسيط و حالات اضطرابات ما بعد الصدمة
      يمكنك التسجيل في البرنامج و اذا لم تتوافق حالتك مع البرنامج سيتم اخطارك بذلك
      و في حالك قبولك سيتم تحديد موعد و التوصل معك عبر بريدك الالكتروني او التليفون
      في انتظارك

      • فريق علاج نفسي يرحب بك

        برنامج علاج نفسي يقدم جلسات نفسية لعلاج حالات الاكتئاب و اضطرابات ما بعد الصدمة
        يتم العلاج عن طريق سكايب
        فبرجاء تنزيل برنامج سكايب لنتمكن التواصل معك
        هذه الجلسات مجانية
        مدتها تصل الى ١٠ جلسات

        عليكي ان تقومي بالتسجيل من خلال هذا الرابط
        http://ilajnafsy.bzfo.de/system/index.php?action=register

        و بعدها ستصلك رسالة على بريدك الالكتروني بها رابط استمارة استبيان
        يتم على أساسها تحديد الحالة و عليكي اختيار المواعيد المناسبة لك
        و على أساس ذلك سيتم تحديد المعالج المناسب لك
        و سيتم التواصل معك على الفور

        في انتظارك
        و نرحب باستفساراتك

        ملحوظة المواعيد التي يتم اختيارها تكون بتوقيت ألمانيا ، فبرجاء مراعاة فرق التوقيت بين بلدك و توقيت ألمانيا

        فريق علاج نفسي

  3. ارجوا حل المشكله لا تفتح لي صفحة الأسئلة سجلت وكل شي لكن اضغط متابعه للحصول على الأسئلة ولا تفتح الأسئلة مالسبب

  4. بس بدي أسأل انا بشعر بالحزن والقلق بس مش عارف ليش انا لما ادرس ما بعرف أركز وبخاف افشل في دراستي انا مو اجتماعية بحاول أكون صداقه واختلط بالناس بس بفشل وهاض بخليني أحزن
    حاسس حالي وحيده مع العلم اني انا عايش مو ببلدي بأكل عشان أخفق الحزن ممكن يكون هاض الاكتئاب ممكن تحليل هاي المشكله انا بدي اخلص منها من يوم ما سافرت ما انبسطت

  5. السلام عليكم. كنت أودّ ان اسأل. هل من الممكن ان ترسلوا لي رقم هاتف للعلاج بالتلفون. دون ان املئ الاستبيان. أرجو الرد علي وجزاكم الله خير

    • عزيزتي شروق
      التسجيل في البرنامج سيساعد في تحديد الاحتياجات الفعلية لك
      و على هذا الأساس سيتم توجيهك للأخصائي المناسب و بعدها سيتم التواصل عن طريق الهاتف و البريد الالكتروني
      لا تترددي
      نحن في انتظارك

  6. انا اخاف من الفشل و كل ما أكون صديقات افشل فيها مع ان حولي صديقات كثير بس انا احس بالوحدة الفضيعة مع كذا انا عارفة ان المشكلة مني بس كيف احلها اتمنى التواصل معي بأقرب وقت ممكن حتى لو على الهاتف

    • الإحساس بالخوف و الفشل هما رد فعل لمواقف و خبرات سلبية مررت بها
      برنامج علاج نفسي يساعد على تناول هذه الأحداث و التعامل معها بإيجابية
      يتم التواصل عبر الانترنت و الهاتف و لكن يتطلب التسجيل من خلال الضغط على هذا الرابط
      http://www.ilajnafsy.bzfo.de/system/index.php?action=register
      ستجدي رسالة وصلت على بريدك الالكتروني، أتبعي الخطوات و استكملي الاستبيان حتى نتمكن من تحديد طريقة التدخل المناسبة لحالتك
      علما بان المبالغة في الإجابة على الأسئلة قد تؤثر على القبول في البرنامج
      الجلسات مجانية و يقدمها متخصصون و استشاري وان في العلاج النفسي
      في انتظارك

  7. السلام عليكم
    أرجو المساعدة :
    لدي ولد عمره 9سنوات. منذ دخوله المدرسة و المعلمة تشكو تصرفاته البهلوانية و ضرورة شد الإنتباه و لازم يضحك زملاءه في القسم.حتى في البيت يضحك اخوته بطريقة مقرفة.و يتهاون عن الصلاة و الدراسة يريد فقط اللعب و الشجار مع اخوته.لايسهع كلام ابوه و بخاف شوي منيدعنده حب الانجداب ا للعب هع الاطفال المشردين و الالخارجين عن مسار التربية الحسنة.و خصوصا الاطفال الملوثين.يقول كلام السوء حتى في المنزل و امام اخته .ليس لديه روح الغيرة على اهله.اظن الخللخ فبنا الوالدين لكن كيف استطيع ان انقذ الوضع قبل الكارثةدمع العلم انو ابوه رجل جد محترم و مصلي و دو اخلاق حسنة.وانا كدلك.ولكن اين العيب و الخلل في تربية اولادي؟؟؟؟
    أرجو المساعدة و انقدوني من المرض بالضغط لأني بدأت المعاناة منه.ساعدوني اجركم والله يجازيكم عني خير

  8. هاى انا ليا صديق جاتله صدمه من صغره حيث ان والده ضربه بالالم امام اصدقائه ومن بعدها كره والده وتعب جدا ولكن والده توفى وهو حاليا بيجيله نوبات مرضيه كل سنه عباره عن كره زايد لوالدته وممكن يولع فيها ويشتم الناس ويبهدل الدنيا ويسوق بجنون ويصرف مبالغ كبيره قد تصل الثلاثين الف فى اشياء تافهه جدا ويرش ف بيته بنزين ويعمل مشاكل وخناقات بدون سبب مع الناس وللاسف ويضيع نفسه جامد وانا مش قادر الاقي حل يوقف كل ده وللاسف له توام اخر مثيله فهل ذلك يؤثر على توامه وكيف اتعامل مع صديقى وكيفيه التعامل من حوله معه ?????? ارجو الرد وايجاد الحل وشكرا ث

    • شكرًا على رسالتك
      مشكلة صديقك تنُم على وجود أسباب و جذور عديدة و يحتاج بالفعل لجلسات
      و لكن من المهم ان يتخذ هو بنفسه القرار في ان يبدأ هذه العلاج
      الحل يبدأ برغبة الانسان في العلاج
      حاول مساعدته في التعرف على البرنامج و اتركه يأخذ القرار بالتسجيل
      و نحن في انتظاره
      نرحب باستفساراتك في أي وقت

    • اهلًا بك عزيزتي
      للأسف برنامج علاج نفسي عبر الانترنت لا يعالج الوسواس القهري حيث ان هذه الحالات تحتاج لجلسات مباشرة مع طبيب متخصص
      لكن جلسات علاج نفسي تتم عبر الانترنت و تعالج حالات الاكتئاب و اضطرابات ما بعد الصدمة
      نرحب باستفساراتك في أي وقت

    • الأطباء و الأخصائيين من أنحاء الدول العربية و تم تدريبهم من خلال مركز برلين بألمانيا
      و هم يقدمون هذا البرنامج لعلاج حالات الاكتئاب و اضطرابات ما بعد الصدمة فقط
      علما بأن هذه الجلسات مجانية و تقدم عبر الانترنت
      التسجيل من خلال هذا الرابط
      http://www.ilajnafsy.bzfo.de/system/index.php?action=register

  9. انا عندى ٣٢ سنة مش متجوزة انا اكبر اخواتى عندى اختى اصغر منى ب٧ سنين واخويا اصغرمنى ب٣ سنين هما متجوزين انا قاعدة مع ماما وبابا مش عارفة اقول اية بس انا دايما بيجينى حالات انى بكون عايزة ابعد عن الناس كلها وابقى لوحدى بحس انى بكون مرتاحة لما اقعد لوحدى فى مرة زهقت من كل حاجة وفكرت فى الموت وفعلا حاولت بس ربنا سترها وماكتبليش اموت كافرة الحمد لله بس بجد انا تعبانة ببقى مبسوطة وانا بعيد عن الناس بس ماما بتصعب عليا لما بتشوفنى كدة بتتعب وانا بتعب اكتر على تعبها مش عارفة اقول اية تانى انا عادتا مش بعرف احكى اللى جوايا حتى لنفسي

  10. السلام عليكم انا بنت عمري 23 أعني من وسواس الموت المريض ديق في تنفوس أمسك في جنبي ايسر دهب الي طبيب نفسي قلي عندك كتىاب وصف لي دواء بي اسم laroxyl دواء تاني مختلف بلز هل هدي حلت نفسية اني مقدر أكل ولا أخرج من البت أحس بي دوره أمسك اني روحي راح طلق

  11. لنا طالب في طب الاسنان / 22 سنة ومشكلتي اني بعاني من( الماسوشية )ولا اعرف التخلص منها انا الحمد لله ومحافظ الصلاة لكن لما بتسيطر عليا الشهوة الجنسية بحاول اقاومها لاقصى درجة و في نفس الوقت بحاول امتنع عن العادة السرية لحد ما بتيجي اللحظة اللي بضعف فيها وابدا ادور على الافلام الاباحية…بالاخص افلام الفيمدوم .وقتها بحس اني مش طبيعي .احاول اتفرج على فيلم جنسي عادى بس مش بحس بأي لذة احاول متفرجش خلاص و ابدأ اقلب في صور بنات اعرفهم يمكن احس بالخزي و اقفل خالص بس برضو برجع للافلام اياها مبطلش الا مع العادة السرية او و المشاهد الفيلم مسيطرة على دماغي ومش عارف اركز في اي حاجة حتى و انا بصلي و في الحالة دي بحس ان العلاج بيجيلي من عند ربنا ..بس في صورة عقاب
     لازم يحصلي موقف محرج في حياتي ..او احل وحش في امتحان.حاجات زي كده تخلي مزاجي مش مظبوط المشكلة الاصعب اني خلاص اتعودت على كده ..بقيت اتفرج واقعد استنى (العقاب)
    و دا مبقاش يقف عند المشاهدة وبس ..لأ دا انا بقيت بمارس بعض مشاهد الافلام دي على نفسي 
    مشكلة دي ممتدة معايا لعلاقتي بالجنس الآخر
    عمري ما صاحبت بنت او اتكلمت مع بنت حتى كا زمايل
    في بنت في الكلية حبيتها و ابتديت اكلمها و حسيت ان علاجي في اني ارتبط بواحدة
    بس لقيت ان انا ديما اللي بفتح الكلام معاها و انا اللي بجري وراها ..و حسيت ان دا برضو حب للخضوع 
    وقطعت الكلام معاها..بس كنت بحطها هدف قدامي يعني اقول لنفسي  هي مش هترضى تعمل الممارسات السادية دي عشان كده لازم ابطل
    و كنت بذاكر و بنجح عشان ابقى معيد و اتقدملها
    لحد ما اتخطبت خلاص 
    ساعتها حسيت ان عمري ما هتجوز عادي 
    لان معنديش اي رغبة في اقامة علاقة جنسية مع واحدة
    كل شهوتي هي مجرد واحدة تذلني و امارس العادة السرية وبس 
    لما بحاول اتفرج على البنات في النادي و حتى في صور على النت
    مش بنجذب لاي حاجة في جسمها غير رجلها و ببقى عاوز ابوس رجلها و بس 
    انا بخس اني شخصىة ضعيفة جدا لما بتكلم مع اي بنت قلبي بينبض بطريقة مخيفة عمري ما تخيلت اللحظةديمع اني شخصية العادية مع صحابي شخصية مرحة جدا و متفوق في دراستي و كرامتي مهمة عندي ما بحبش حد يتريق عليا حتى ولو بهزار او يغلط فيا !!
    باختصار مشكلتي الاولى مع افلام الماسوشية ودي انا بعرف اعالجها علاج مؤقت بالقرآن و التقرب من ربنا
    والمشكلة التانية هي الخوف من التعامل مع الجنس الآخر

    • أهلاً بك عزيزي في برنامج علاج نفسي
      يسعدنا التواصل معك لمساعدتك على التخلص من الأفكار السلبية التي تسيطر على طريقة تفكريك و حياتك
      نحن لا نعالج الماسوشية بل نساعدك على تغيير طريقة تفكريك تجاه نفسك و اكتساب الثقة بالنفس للتعامل مع الآخرين
      برجاء التجيل من خلال الضغط على هذا الرابط
      http://ilajnafsy.bzfo.de/portal/registrierung-anmeldung/
      و سيتم التواصل معك عبر بريدك الألكتروني ثم سكايب
      في انتظارك
      أبدأ الآن

  12. أنا أعاني من كثره النوم الطويل ولا ادري ما هو السبب ولكني لا شعر بأني نائمه

    • قلة النوم و الاضطراب في النوم يعتبر عرض من أعراض الاكتئاب و لكن اذا كنتي تعانين من أكثر من خمس أعراض على مدار اسبوعين فيتم التشخيص على انه اكتئاب

      يعتير الآرق والنوم لساعات قليلة أحد الاعراض الخاصة بالآكتئاب
      فالشخص الذى يعانى من الآكتئاب لا ينام لفترات طويلة
      أغلب الوقت يكون مصاحب لنومة فترات من الآرق والآنزعاج
      مما يسبب لة تغيرات فى المزاج والعصبية لعدم الحصول على قدر كافى من النوم

      و في هذه الحالة يمكنك التسجيل من خلال هذا الرابط
      http://ilajnafsy.bzfo.de/portal/registrierung-anmeldung/

      للتعرف على أعراض الاكتئاب

      نرحب باستفسارتك أي وقت

Leave a Reply

